Just for Us
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مهم......open

5 مشترك

مهم......open Empty مهم......open

مُساهمة  sham السبت نوفمبر 29, 2008 11:18 am

اول شي انا كتبت العنوان (مهم) منشان الفت انتباهكن لشي حدا مهم بيحصل معنا كلنا .. في بعض الناس الله يهديهن اذا شخص نصحن نصيحة بيتكبرو على نفسن وبيحسبو ان ماحدا قدن ..على سبيل المثال: اذا اجا شخص قلك مثلا :ليش مابتصلي على الوقت -أو-انتبهي على تصرفاتك السيئة-او-اعبدي ربك اكتر---او----كتير---- بالعادة شو بيكون جوابنا ؟؟؟؟؟؟؟؟ (ليش شو ماشفت حدا غيري او انا على الأقل احسن من غيري او انت مالك دخل او انا مابحب النصااااااااااائح او شوف نفسك......الخ)ليش نحن مين مفكرين نفسنا منشان مانغلط او ننسى ,مافي انسان معصوم عن الغلط, والنصيحة بعمره ماكانت عيب .!لازم اول شي نعرفه ان لما بينصحك شخص وبتكون هالنصيحة لمصلحتك لازم تعرفي ان هدا تنبيه او رسالة منشان تصحي وتنتيهي على حالك اكتر وتحسني نفسك للأفضل.,ولا تحسييييييي ابدا انالنصبحة اهاااانة لك (غلط*غلط*غلط). هل عمرنا حاسسبنا نفسنا على تصرفاتنا الغلط؟؟هل عمرنا قبلنا الإنتقاد؟؟هل عمرنا طورنا جانب سيئ من شخصيتنا من بعد نصيحة توجهتلنا؟؟(من السهل جدا ان نحكم على اخطاء غيرنا ونراها.. ولكن من الصعب جدا ان نحاول ان نرى اخطائنا)* وحطو على (نحاول) الف خط . او متل مابيقول العامة : *عيوبي لا أراها .. عيوب الناس اركض وراها* Shocked وفعلا هي هي حالنا الأن. مو عيب ابدا ان نشوف عيوبنا طيب شلون بدنا نطور شخصيتنا ونقوي عبادتنا اكتر من دون مانعرف الجوانب السيئة فينا ؟؟؟؟؟؟ Question اذا لازم نساوي فحص شامل لنفسنا مع حالنا بشكل دوري متل لما منروح عند الدكتور منشان نساوي فحص منشان نتكتشف اذا كان عنا امراض.: Surprised :والأمراض مو بس جسدية في امراض معنوية كمان .....متل مابتخافي على حالك من الأمراض خافي على حالك من الجوانب السيئة اللي اذا مااكتشفتيها الأن رح تتعبي في مستقبلك كتيييييييييير .واتمنى هلأ ان ماتهملو هالشي واليوم قبل ماتنامي استرجعي نفسك شوي وافتحي عيووووونك على حالك بس لا تفتحيها على الناس Suspect وانتظرو مواضيع اكتر وبتهمنا كمان. بس اتمنى كمان انكن تتفاعلو معي............ وبدي بعد فترة من كل وحدة لوووووو سمحتو تكتبلي شو الجانب السيئ اللي تغير فيها للأحسن.,وهل صارت تحب الإنتقاد والنصيحة Question Wink pirat واذا اي وحدة عندها اي سؤال او اي اي شي ترى انا بالخدمة دااااااائما وعلى ال24 Very Happy bom sunny
sham
sham

المساهمات : 44

مهم......open Empty انا المناوبةهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مُساهمة  لين فهمي مح السبت نوفمبر 29, 2008 11:35 am

انا المناوبةهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انت 12 ساعة وانا الباقي Sleep sunny Basketball

لين فهمي مح

المساهمات : 52

مهم......open Empty والله كلام حلو شكرا إلك ياشيماء

مُساهمة  Admin الإثنين ديسمبر 01, 2008 6:43 am

لأنو مابتوقع أنو نتذكر وننتبه للمواضيع يللي بتفتحيها مه أنها مهمة وكلنا منقع فيها بالفعل شكرا إلك عن جد الموضوع حلو I love you
Admin
Admin
Admin

المساهمات : 31

https://islamicgirl.yoo7.com

مهم......open Empty شكرا

مُساهمة  teemah الأربعاء ديسمبر 03, 2008 3:27 am

شكرا كتيير يا شام على هالموضوع الرائع
صراجة دائما بتكون مواضيعك هيك حلوة و مفيدة
و انشالله بتتخرجي و تدخلي تنمية بشرية .. و تكتبيلنا كتب..
و تطلعي عالتلفزيون..
و يسموك .. Smile Female Dr.Phill
والله الحق معك.. بتلاقي " و خاصة النسوان " كل مواضيع بتتمحور حول عيوب الناس.. و ليته وحدة تطلع بحالها .. Shocked
على قولة ابتسام المنصور ..
" يعني تضحكين عالناس،، شو في أول انت وشكلك .. "
Smile شكرا الك مرة تانية
teemah
teemah

المساهمات : 16

مهم......open Empty شكرا

مُساهمة  تمرة الخميس ديسمبر 04, 2008 1:06 am

صراحة شي رائع يسلمو ايديك عالهالمواضيع الححلوة Basketball alien pale silent santa cherry queen
تمرة
تمرة

المساهمات : 45

مهم......open Empty 3

مُساهمة  sham الجمعة ديسمبر 05, 2008 12:22 am

الله يسمع منك يافاطمة واصير مدربة تنمية بشرية >>> Rolling Eyes >>>>وشكرااااا لجميع اللي بيردو علىالمواضيييييييع I love you cheers
sham
sham

المساهمات : 44

- مواضيع مماثلة